ما هي أفضل الشركات لأطعمة القطط 🍖

ما هي أفضل الشركات لأطعمة القطط 🍖

 

إن أول ما يتبادر في ذهن أي شخص يريد إقتناء قطة هو كيفية إطعامها وما الشركات الموجودة في الأسواق ومحلات مستلزمات الحيوانات ؟؟.. وما الأنواع التي يجب على المربي أخذها ؟؟

ولكن عند البحث قد تجد عشرات الأنواع من الأطعمة و الأغذية الخاصة بالقطط ، فتقع في حيرة من أمرك …

عزيزي المربي هذا المقال سيساعدك في اختيار أجود أنواع المأكولات لقطتك و أفضل أنواع المكافآت ((treat))

  

إن أول خطوة يجب عليك مراعاتها عمر القطة فكل عمر له أنواع خاصة حسب عمره فالبالغين يختلف طعامهم عن حديث الولادة kitten بعد ذلك يجب الانتباه للملصق الموجود خلف المنتج عند الحقائق التغذوية والمكونات سواء كان جافاً أم رطب.. يجب عليك التركيز على أول ثلاثة مكونات والتي يجب أن يكون أول مكون هو البروتين الحيواني سواء كان دجاج أو سمك أو لحم  بنسبة 95 %حسب النكهة المعدة ..

بالمقابل أيضاً يجب التأكد من التوازن الصحي في الغذاء واحتواء المنتج على البروتين والدهون و الأملاح والكاربوهيدرات والفيتامينات وذلك لحصول قطتك على العناصر اللازمة والتي لا يمكنها الحصول عليها من المصادر النباتية ..

تجنب شراء الطعام الذي يحتوي على الألوان الاصطناعية والنكهات والكيماويات الضارة …

  • من أفضل شركات الأطعمة الحيوانية في الأسواق ذات جودة عالية من حيث الأكل الجاف والرطب الشركة الفرنسية “رويال كانين” حيث أن شكل الحبيبات مناسب جدا لفم القطط حسب المرحلة العمرية المناسبة .. يحتوي المنتج على مضادات أكسدة وبروتينات لهضم أفضل وكذلك تحتوي على فيتامينات ومعادن حيوية حسب عمر القطة واحتياجها ..
  • شركة ويسكاس والتي تقدم أغذية جافة ورطبة وتعتبر أسعار هذه الشركة في متناول الجميع وتحتوي أيضا على كافة العناصر الغذائية ونكهات متنوعة مثل التونة بالجيلي وهو محبب جدا لدى القطط والسمك بالحليب و أسماك المحيط كما أنه من منتوجاتها توفر المكافآت “treat” …
  • فريسكس وهي إحدى العلامات التجارية من شركات نستلة والتي توفر غذاءً لينا ورطباً وكذلك طعاما مطحوناً وجافاً ..

وغيرهم من الشركات الجيدة المتوفرة في الأسواق البحرينية مثل فليكس و فانسي فيست والتي تقدم أطعمة جيدة للقطط والتي تحتوي على العناصر الغذائية المهمة.

 

هذه أهم الشركات الموجودة في الأسواق ومحلات بيع مستلزمات الحيوانات في البحرين والتي قد تساعدك على اختيار طعام جيد لقطتك وكما أسلفت قبل أن تقوم بالشراء اتبع التعليمات المذكورة أعلاه ….

 

 

 

 

 

 

 

 

Top